أخبار الفيصلي: الحديد يودع الجماهير.. وأبو عابد يستعد لتولي المهمة

{title}
أخبار الأردن -

بعد أن غادر موقعه على رأس الإدارة الفنية لفريق النادي الفيصلي، ودع الكابتن محمود الحديد، جماهير الأزرق، في منشور نشره عبر حسابه على منصة "فيسبوك"، فجر اليوم الثلاثاء.

وقال الحديد في منشوره، "جمهور الزعيم العزيز، تشرفت خلال المرحلة السابقة بقيادة الجهاز الفني للنادي الأكبر في الأردن، وزعيم الكرة الأردنية".

وأضاف: "إنني أفتخر بهذه التجربة التي كانت الأجمل خلال مسيرتي التدريبة حيث اجتهدنا لنقدم كل ما في وسعنا لإسعاد جماهير الزعيم الكبيرة في كل مكان وبحمد الله تعالى وتوفيقه تمكنا من حصد بطولتي الكأس والدرع".

وتابع الحديد: "اليوم نعود لصفوف الجماهير الزرقاء متمنين لبيتنا الأول التوفيق في قادم الأيام للفريق والجهاز الفني الجديد ليبقى الفيصلي، زعيمًا في كل المحافل المحلية والدولية إن شاء الله تعالى".

وعلى صعيد متصل، وتأكيدا لما نشرته صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أمس الاثنين، فقد بات الإعلان عن تعيين الكابتن والمدرب الوطني جمال أبو عابد خلفا للحديد على رأس الإدارة الفنية للفيصلي، ينتظر الصفة الرسمية، بعد أن أنجزت الهيئة الإدارية المؤقتة للفيصلي الاتفاق معه.

وبحسب مصادر في هذه الإدارة المؤقتة، فإنه يُنتظر أن يتم الليلة التوقيع رسميا، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتصلة بذلك.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير